Friday, August 15, 2014
5:04 PM

دعاء من أجل تقرب زوجك إليكي


دعاء من أجل تقرب زوجك إليكي

في الاون الاخيرة طلبت من أحد صديقات الموقع بالفيسبوك دعاء من أجل
تقرب زوجها إليها
وها هو الدعاء
اللهم سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس والريح لسليمان والن قلبه كما النت الحديد لدود وجعله غضبه وقلبه بردا وسلاما على قلبي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم

اللهم سخره لي تسخير العبد لسيده وقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت الحب في قلب الرسول صلى الله عليه وسلم لعائشه

اللهم بارك لي في زوجي واهلي واهله وللهم اجعلني وردة في عينيه وتمرة بين فكيه 

اللهم يسرلي اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري 

اللهم الف بينا قلوبنا وجملني في عينه وسخره لي وسخرني له 

اللهم اجعلني له كما يحب وجعله لي كما احب وجعلنا لك كما تحب

اللهم اجعلني له اما فالحنان واختا فالطاعه وحبيبة فالفراش واجعله لي ابا بالحنان واخا بالطاعه وحبيبا بالفراش

لاحول ولاقوة الابالله احبط بها رغبه زوجي باي وحده غيري اللهم اصرف عنه كيدهن والاتصرف عنه كيدهن يصبو اليهن ويكن من الخاسرين
الموجو أن أكون قد أفدتكم هدا فقط هدفي في هدا الموضوع لا غير :)

التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Post a Comment